القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر| mozilla firefox برأبط مباشر

 

  المتصفح موزيلا فايرفوكس هو متصفح سريع وامن للاستخدام يحظى بشعبية واسعة حول العالم نظرا لما يقدمه من خصائص ووظائف متعددة هو أحد متصفحات الانترنت الشهيرة الآن. متوفر بأكثر من 90 لغة ، ومتوافق مع أجهزة Windows و Mac و Linux ، يعمل Firefox بغض النظر عن ما تستخدمه أو مكان وجودك. تأكد من تحديث نظام التشغيل لديك للحصول على أفضل تجرب أخر  إصدار من نسخة المتصفح  مجاناً.

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر|  mozilla firefox  برأبط مباشر 


تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس للكمبيوتر|  mozilla firefox  برأبط مباشر


نبذة مختصرة حول برنامج mozilla firefox Browser 2021

من منا لم يسمع عن المتصفح الشهير فايرفوكس 2021 ولم يقم بتصفح مواقع الإنترنت المختلفه من خلالة اصبح يحظى هذا المتصفح بشعبية كبيرة بين المتصفحات ويعود هذا الى سهولة استخدامه وتوفره على مختلف الادوات التي تحتاجها في التصفح  للمواقع.

حصل متصفح فايرفوكس موزيلا الترتيب الثاني بين أفضل متصفحات للأنترنت في الكفائة والسرعة لعام 2019 وكبديل قريب جداً للمركز الاول متصفح جوجل كروم ومن رأيي الخاص أن المتصفح الشهير فايرفوكس . تصفح العديد من مواقع الويب في نفس الوقت بفضل نظام التبويب الخاص به، كل هذا في حين يدعم أغلب إعدادات الويب الموجودة بالإضافة إلى أنه يوفر تجربة مخصصة بفضل إمداداته، البرامج المضافة، والمواضيع التي تم إنشاءها من قبل المجموعة والتي تسمح لك بنشر وظائفه .وتم تطويره اصدار ليتوافق لأنظمة الويندوز والموبايل علي  أندرويد وشركة أبل متصفّح  عملاق يتميز بالسرعة  علي  الأنترنت و الاستخدام عام .
 
يوفر البرنامج  شريط التنقل المريحة، والحماية المناسبة ضد برامج التجسس، التدقيق الإملائي، التصفح الخاص من المواقع، الخ موزيلا فايرفوكس لديه مجموعة مرنة من الأدوات لتخصيص المتصفح لاحتياجات المستخدم. يوفر البرنامج شاشة العرض السليم لمحتوى صفحة الويب والفيديو. يحتوي موزيلا فايرفوكس مجموعة واسعة من الإضافات التي تضيف ميزات جديدة. يعد أفضل المتصفحات الي الكمبيوتر ويدعم اكثر من 90 لغة واشرهم هما عربى  وانجليزي وعدد مستخدمي البرنامج اكثر من 200 مليون حول العالم .

انظمه التشغل من متصفح موزيلا فاير فوكس 

متوافق مع أجهزة Windows و Mac و Linux ، يعمل Firefox بغض النظر عن ما تستخدمه أو مكان وجودك. تأكد من تحديث نظام التشغيل لديك للحصول على أفضل تجرب .  ومتوافق مع الاجهزة التي تعما بانظه ويندوز مثل ويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز XP وويندوز فيستا .
 
كما يتوفر للجوال  بعد النجاح الضخم لمتصفح الفايرفوكس تم الاطلاق من قبل الشركة  نسخة مصغرة  تتوافق مع  جميع الهواتف الي المستخدمين  التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام ISO واجهز شركه ابل مثل الايفون متوافق مع الجميع .

مميزات متفصح موزيلا فاير فوكس بعد التحديث 

  • إمكانية تكبير وتصغير الكتابة إلى مالا نهاية؛ وذلك من خلال فتح قائمة عرض ثم اختيار حجم النص.او يمكنك الضغط +*ctrl للتكبير والعكس للتصغر - * ctrl
  • برنامج سريع في تحميل صفحات المواقع والملفات.
  • في حال إغلاقه بشكل غير طبيعي أو فجائي فإن البرنامج يقوم باستعادة جلسة العمل.
  • فايرفوكس برنامج مفتوح المصدر: أي أن مصدره البرمجى(كود برمجته) متاح للجميع.
  • التصحيح الإملائي للكلمات في نماذج المشاركة في المنتديات والمحررات.
  • برنامج موزيلا فايرفوكس يدعم اكثر من لغة من بينها العربية.
  • اكثر برنامج من ناحية الامن حيث يولي البرنامج اهمية كبيرة في تأمين تصفحك
  • متوافق مع جميع نسخة الويندوز الشهيرة ويندوز 7 ويندوز 10 ويندوز 8 ويندوز  XP ويندوز فيستا 
  • يدعم جميع اللغات اكثر من 90 لغه حول العالم واشرهم الانجليزي و عربي. 
  • البرنامج مجانى بالرغم من المميزات الجديدة لهذا  النسخة من الاصدار الرسمي 
  • لأمان الشديد والخصوصية: لعل هذه أبرز مزايا متصفح فايرفوكس وهي التي تميزه بشدة عن غيره من المتصفحات الأخرى فهو يوفر لك مزيد من الخصوصية عند استخدامك له يمنع موزيلا فايرفوكس المواقع الأخرى من أن تتعقبك 

هل يمكنك  التحميل فيرفوكس للهاتف نعم يمكنك 

أصبح متاحاً الأن لجميع هواتف الأندرويد والهواتف الذكية بمختلف أنواعها حيث أصبح بإمكانك تنزيل  متصفح FireFox Mobile للأندرويد مجاناً وعلي  نظام ISO و شركة أبل مثل  الايفون ولأيباد والأيبود.كيفيه تحميله برابط ويب مباشرة في نهايه المقال مجاني للاندرويد والايفون.

روابط للتحميل مباشر download  mozilla firefox 

تحميل mozilla firefox  للكمبيوتر 
تحميل mozilla firefox  للاندوريد 
تحميل mozilla firefox     للأيفون 


نهايه المقال 

والي هنا عزيزي القارئ وصلنا لنهاية المقال الذي تعرفنا عن متصفح موزيلا فايرفوكس وأحدث الأصدرات وكيفيه استخدامه للهاتف و كمبيوتر.
اتمني يكون استفدتم ساترك لكم التعليق علي المقال وسوف ارد عليكم ولكم جزيل الشكر 









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات